مكتب العميد
محمد سليمان
مهام مدير مكتب العميد
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- الإشراف على مكتب العميد و تنظيمه وتحديث ملفاته.
- الإشراف على تنفيذ القرارات والتكليفات الإدارية الصادرة من مكتب العميد.
- دراسة وعرض الموضوعات التي ترد لمكتب الاستاذ الدكتور العميد ومتابعة الموضوعات الصادرة منه.
- عرض الموضوعات السرية وتنفيذ ما يؤشر عليها سواء بالحفظ أو الإحالة إلى الجهة المختصة ولمتابعته.
- القيام بكافة الأعمال التي يطلبها منه عميد المعهد.
- متابعة تنفيذ تعليمات وموافقات الأستاذ الدكتور – عميد المعهد والخاصة بالمذكرات والموضوعات التي تعرض على سيادته.
- متابعة مكاتب السادة الوكلاء لتنظيم الاجتماعات والمقابلات مع السيد الأستاذ الدكتور – عميد المعهد.
- استقبال السادة أعضاء هيئة التدريس المنتدبين للمعهد وتوفير سبل الراحة والضيافة لهم.
- استلام وعرض الموضوعات المطلوب عرضها على مجلس الإدارة.
- متابعة أعمال سكرتارية مجالس الأقسام المختلفة بالمعهد.
- الحفظ والنسخ وطبع وتوزيع الأعمال التي تطلب ذلك.
- حفظ الوثائق الخاصة بالمعهد بملفاتها.
- حفظ القرارات الوزارية وقرارات الوزارة وقرارات المجلس الأعلى للجامعات والكتب الدورية.
- تلقى البريد الوارد والمكاتبات الواردة لمكتب الاستاذ الدكتور العميد وحفظها بسجل الوارد.
- عمل الاتصالات اللازمة التي يتطلبها العمل بمكتب الاستاذ الدكتور العميد خلال اليوم.
- تنظيم الجدول الزمنى الخاص بالمقابلات والمواعيد والاجتماعات الخاصة بالأستاذ الدكتور العميد وعرضه على سيادته.