
مدير إدارة التدريب العملي
د/ غادة العزبي
الاسم : غاده على العزبى على
الوظيفة الحالية : مديراداره التدريب العملى بالمعهد العالى للخدمة الاجتماعية ببورسعيد . ومدير وحده الازمات والكوارث العالى للخدمة الاجتماعية ببورسعيد
المؤهلات :
بكالوريوس الخدمة الاجتماعية بتقدير جيد، المعهد العالى للخدمة الاجتماعية ببورسعيد عام2005.
ماجستير الخدمة الاجتماعية تخصص مجالات، كلية الخدمة الاجتماعية-جامعة حلوان عام2013.
دكتوراه الفلسفة فى الخدمة الاجتماعية تخصص مجالات–كليةالخدمة الاجتماعيةجامعه حلوان عام
توصيف دور مدير إدارة التدريب الميداني
متابعة تقارير المتابعة الأسبوعية للفرقة الثالثة والرابعة.
متابعة التقارير الشهرية من قبل مشرفى التدريب بالصف الأول والثانى والموجهين بالقطاعات التدريبية للصف الثالث والرابع.
متابعة تقارير معمل الحاسب الآلى للفرقة الثانية.
متابعة تقارير معمل اللغات للفرقة الثالثة.
اصدار خطوط السير للسادة الهيئة المعاونة المشرفين على العملية التدريبية للصفوف الأربعة بالتنسيق مع مشرفين عموم الصفوف والقطاعات التدريبية (بورسعيد – الاسماعيليه- دمياط).
مراجعة التقارير التى تم كتابتها عن خطوط سير السادة الاشراف على العملية التدريبية وعرضها على وكيل التدريب العملى.
مراجعة الكشوف المالية الصادرة عن كل صف فى نهاية كل ترم بعد التسيق مع مشرفين عموم الصفوف والقطاعات التدريبية (بورسعيد – الاسماعيليه- دمياط) لطريقة الصرف للمؤسسات والمشرفين على العملية التدريبية وعرضها على وكيل التدريب العملى.
تجميع أذونات الانصراف للسادة مشرفين التدريب بعد التأكد من عدم وجود أعمال يقومون بها لاعتمادها وعرضها على وكيل التدريب.
متابعة التسجيل والرصد للدرجات فى الكشوف اليدوية أو كشوف الحاسب الآلى إن وجدت.
مراجعة اصدار الانذارات ومتابعة ارسالها بصفة مستمرة.
بيان بالمؤسسات المشاركة فى العملية التدريبية للصفوف الأربعة وذلك لسهولة التنسيق فى خطوط السير والمتابعة من قبل السادة مشرفين التدريب والهيئة المعاونة.
المشاركة فى اعداد البرامج وتنفيذ البرامج والمشروعات التدريبية للصفوف الأربعة.
تيسير اجراءات تسجيل الطلاب فى التدريب العملى فى الصفوف الأربعة من بداية العام والتصدى لأى مشكلة تواجه الطالب.
الاعداد والتنظيم للدورات التدريبية لمشرفى التدريب المنعقدة بالمعهد للفرقة الأولى والثانية.
التنسيق مع السادة المشرفين والموجهين بالقطاعات التدريبية بالصف الثالث والرابع بعد الرجوع للسادة مشرفى عموم القطاعات.
متابعة الاعداد والتنفيذ لامتحانات التدريب العملى للصفوف الأربعة.
متابعة اصدار التقرير السنوى عن التدريب العملى للصفوف الأربعة وعرضه على وكيل التدريب العملى.
التنسيق والاعداد والتنظيم للاجتماعات لإدارة التدريب العملى للصفوف الأربعة.
التنسيق والاعداد والتنظيم للاجتماعات مع طلاب الصفوف الأربعة.
المشاركة فى التنسيق والاعداد والتنظيم للمعسكرات الصيفية للصف الثالث مع المشرف العام على المعسكرات.
اختصاصات مشرف الصف
التجهيز للعام التدريبى من خلال حصر كافه الاعمال الاداريه الخاصه ببدء التدريب العلمى للعام الدراسى الجديد.
تسليم خطابات المؤسسات وتكليفهم بالترشيح مؤسسات او مشرفين جدد لتولى اللعملية التدريبية.
تسجيل الطللااب فى المجموعات التدريبه او المؤسسات التدربيه.
توزيع الطلاب على المجموعات او المؤسسات التدريبه.
وضع خطة المتابعة الخاصة بالقطاع المسئول عنه مع عرضها على المشرف العام للموافقة.
متابعة الميدانيه من خلال الزيارات الميدانية او المجموعات التدربيه للصف الاول والثانى او المؤسسات الخارجيه للصف الثالث والرابع و عرضها على المشرف العام.
اصدار الانذارات للطلاب المتغيبين وفق عدد الايام المحدده لكل فرقه.
استلام التقارير الشهريه من رواد المجموعات.
مراجعه التقارير الشهريه وسجلات غياب المجموعات والتاكد من صحتها.
حصر الغياب الطلاب من التقارير الشهريه وتسجيلها على نظام ابن الهيثم.
اعداد كشوف البريد باسماء الطلاب.
حفظ جميع الملفات و المكاتبات الخاصة بالتندريب العملى فى الصف.
ادخال البيانات الخاصة بالطلاب و توزيعهم على المجموعات وفقا للنظام المتبع فى ذلك و اعداد الاخطارات المؤسسية.
اعداد خطة المتابعة لكل فرقه و مراجعتها و اعتمادها من المشرف العام و القيام بالمتابعة و الاشراف الميدانى وفقا للخطة.
رصد الدرجات الخاصة بالتدريب العملى للفرقة الاربعه مراجعتها بشكل دقيق.
الاعداد للامتحانات الخاصة بالتدريب العملى و اعداد الكشوف و التوزيعات الخاصة باللجان و متابعة سير الامتحان.
رصد درجات الامتحانات الخاصة بالتدريب العملى و مراجعتها بعد الرصد و تحمل المسئولية فى حالة اى خطأ يقع فى رصد الدرجات.
اى تكليفات اخرى من قبل المشرف العام او مساعد المشرف العام او مشرف القطاع.
تنفيذ البرنامج الزمنى للخطة التدريبية (حسب كل فرقه).
متابعة الطلاب على تلقى المادة العلمية للتدريب الميدانى الخاصة بالتعليم العملى.
متابعة حضور وغياب الطلاب بالمجموعة وحصر اسماء المتعدى الغياب.
خلق روح التعاون بين الطلاب وغرس القيم المهنية فى نفوسهم ومساعدتهم على ممارسة القيادة والتبعية وتحمل المسئولية.
العمل على ربط الحقائق النظرية لكل فرقه حسب كل خطه لكل فرقه من الفرق الاربعه.